9 avr. 2021

12:33
4


تعلم اللغات في سوق العمولات
أهمية تعلم اللغات في سوق العمولات


السلام عليكم في هذا المقال سنقدم لكم كتب جد رائعة على شكل pdf و مقاطع صوتية لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية وايضا سنقدم لكم نصائح لتطوير مسارك المهني و الدراسي. 

تعتبر اللغة الإنجليزية و اللغة الفرنسية أكثر لغات العالم انتشارًا و إستعمالا سواء في الميدان الدراسي و المهني نذكر من بين هذه المهن التي تتطلب مستوى جيد فاللغات ما يعرف بسوق العمولات المسمى بإسم الفوركس Forex وأيضا لغات البرمجة التي أصبح عليها إقبال كبير في سوق الشغل. 

في مقال اليوم، سنتعرّف على 3 طرق تساهم اللغة الإنجليزية والفرنسية من خلالها في تطوير مسارك المهني:

1- توفير فرص العمل مع تطويره

إن فرص العمل المتاحة أمامك ستكون محدودة اذا كنت لا تتقن اللغة الفرنسية و الإنجليزية عكس ذالك إن كنت تمتلك بحوزتك لغة هذه اللغات ستصبح قادر على البحث عن فرص عمل خارج وطنك. 

وأيضا عند امتلاءك هذه اللغات ستصبح مقبول لدى أرباب العمل لأنك شخص قد تحدّيت نفسك وتعلمت لغة جديدة، ويعطي انطباعًا أنّك تطور من نفسك وداتك

2- زيادة فرصك في الشركات العالمية

لا يساهم تعلّم اللغات في توسيع فرص العمل المتاحة أمامك وحسب، حيث أنّ الشركات الكبرى  التي يكون مقرّها الرئيسي في دول ناطقة باللغات الأجنبية غالبًا ما تفتح مكاتب فرعية لها في دول أخرى حول العالم.

كشركة أمازون AMAZON المختصة في التجارة الإلكترونية، جوجل، وايضا شركات تداول العملات التي أصبحت تعرف انتشارًا عبر العالم كشركة Evest شركة وساطة دولية رائدة في تداول العملات الأجنبية وايضا وسيط تداول الأسهم بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.

3- زيادة فرصك في التواصل مع زملائك

إن كنت تعمل في شركة متعدّدة الجنسيات، فأنت في حاجة لتعلم اللغات بصفتي مررت من تجربة العمل مع شركة مختصة بالعملات الرقمية (فوركس) كنا نستعمل اللغات في الحوارات اليومية. 

من اكتر الكلمات التي تعلمتها  فقط بكثرة الاستماع هي :

ما هو الفوركس؟ ما هو تداول الفوركس؟ كيف يعمل سوق العملات؟ من يتداول أزواج العملات؟ ما هي الشروط الأساسية للتداول العملات الأجنبية؟ الخ.. 

وهنا يكون إتقان تعلم اللغة الإنجليزية و تعلم اللغة الفرنسية متطلبًا أساسيًا للحصول على وظيفة في مثل هذه الشركات وايضا في مسارك الدراسي والحياة اليومية.



تحميل كتاب اللغة الإنجليزية من هنا

تحميل الكتاب اللغة الفرنسية من هنا




Suivant
This is the most recent post.
Article plus ancien

4 commentaires: