السلام عليكم ورحمة الله :
في هذا المقال سنقدم لكم كتب تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية وايضا ستجدون جميع الطرق الممكن للربح من الانترنت كالعمل على انشاء التطبيقات و انشاء المواقع و المدونات والربح منها. وكذالك كيفية انشاء قناة على اليوتيوب لتصبح صانع محتوى والعمل كدالك على فريلانس وما إلى ذالك من المجالات  ستجدون جميع هذه  المجالات والطرق في هدا الكتاب. 
وسنضع أيضا كتب لتعلم اللغات 

بعدما قدمنا لكم في المقال السابق كتابين لتعلم اللغة الفرنسية الكتاب الأول عبارة عن (مستوى مبتدىء) niveau débutant يهم جميع الأشخاص المبتدءيين في تعلم اللغة الفرنسية.



الكتاب الثاني هو (مستوى مبتدىء متقدم)


 niveau grand débutant


أيضا يستهدف جل الأشخاص الراغبين في تعلم قواعد اللغة الفرنسية هذا الكتاب تكميلي للكتاب الأول


 أما بالنسبة لموضوع سنقدم لكم الكتاب رقم 3 يهم مستوى متوسط  (niveau intérmediare) هذا الكتاب يهم بالأساس الأشخاص الذين لديهم مستوى متوسط فاللغة الفرنسية سيساعدهم كثيرا في تحسين من مستواهم فاللغة الفرنسية.



الشيء الجميل فالكتاب أنه يقدم لكم جميع قواعد اللغة الفرنسية بصيغة PDF و أيضا صوتيات MP3.


يتكون هذا الكتاب من  64 صفحة ستجدون في كل صفحة حوار أو عدة حوارات، هذه الحوارات أغلبها تتحدث على مواضيع قريبة من حياتنا اليومية سواء الدراسية أو المهنية، مما يسهل عليك حفظ الكلمات المستعملة داخل الحوارات و غالبا ما ستحتاجونها في أغلب الحوارات اليومية سواء في الدراسة أو العمل.



 هذا الكتاب سيساعدكم في تعلم اللغة الفرنسية بطريقة سهلة وفي وقت قصير، أما بالنسبة للصفحة الثانية داخل الكتاب ستجدون خلاصات و قواعد نحوية لكي تستوعب و تفهم قواعد اللغة الفرنسية.



بالنسبة للصفحة الثالثة ، ستجدون عدة تمارين تطبيقة لها علاقة بالقواعد النحوية التي درستها داخل الحوار هذه التمارين ستجد جميع حلولها في أخر صفحات الكتاب.