إيميلات_و_عناوين_الشركات_بالمغرب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من أكبر الأسئلة المتداولة عند الشباب هي : أبحث عن عمل؟؟ لاكن فرص العمل قليلة.

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل أو تدريب فأنت في المكان الصحيح.
اليوم في هذا المقال سنقدم لكم جميع المعلومات فيما يخص بحث عن الوظائف في مختلف الشركات ومختلف القطاعات. لأننا سنقدم لكم قائمة تضم آهم عناوين إيميلات (gmails) لمعظم الشركات الكبرى والصغرى.

من أهم النصائح التي سنقدمها لكم قبل التقدم ل بحث عن وظيفة أو مقابلة عمل داخل أي شركة، يجب عليكم معرفة آهم الخطوات التي يجب التركيز عليها عند طلب عمل. 


أول خطوة : 

لتكون فرصتك نحو قبولك ل فرص عمل يجب التركيز بعناية على سيرة الذاتية اتية CV لأنها هي الطريقة لتمييز نفسك عن الآخرين داخل أي مقابلة عمل.


ثاني خطوة :

 تحديث السيرة الذاتية CV باستمرار.
من النصائح المهمة حول بحث عن وظيفة والتي يوصي بها خبراء الموارد البشرية أن لا تقدم نفس سيرة الذاتية لكل طلب عمل التي تتقدم لها، من الأحسن والأفضل تعديلها عند كل مرة تتقدم فيها ل البحث عن عمل.

بعد كل هذه المعلومات التي قدمناها لكم حول البحث عن عمل، سوف نضع بين أيديكم قائمة تضم أزيد من 2000 إيميل gmail لمختلف الشركات في عدة تخصصات منها الصناعي والتجاري والخدماتي... الخ

كل ما عليك فعله قبل البحث عن عمل لتكون فرصتك كبيرة لقبولك في مقابلة عمل، هو من الأفضل  إعداد سيرة ذاتية باللغة الفرنسية تكون بطريقة احترافية ومن الأفضل إرفاق طلب عمل، بعد ذالك قم بإرسالها مع ارفاقها ب طلب عمل الى الشركة التى ترى أنها قريبة من مجال تخصص. 


إجاد لغة أخرى بجانب اللغة الأم أصبح مطلبا ضروريا للقبول في أغلب مقابلة عمل ، فإنها تفتح فرصا جديدة في إيجاد فرصة العمل، لهذا أنصحك أثناء إنتظار قبولك في الوظيفة التي تقدمت إليها  بتخفيف الضغط عن نفسك و تعلم اللغات لانها أصبحت مطلوبة في مجال الشغل.